أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

بريطانيا: تأثير قرار الانسحاب من الاتحاد سيكون "جيدا" على المدى الطويل

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بروكسل - 19 - 6 (كونا) -- قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون اليوم الاثنين ان تاثيرات قرار انسحاب بلاده من الاتحاد الاوروبي ستكون "جيدة" لها ولاوروبا على المدى الطويل.
واضاف جونسون للصحفيين في لوكسمبورغ حيث ستعقد مفاوضات بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي ان المفاوضات ستتركز على العديد من المواضيع منها طبيعة الاتفاق الذي سيتم التوصل اليه معربا عن التطلع الى انشاء علاقة شراكة "عميقة وخاصة" وجديدة مع الاتحاد.
واعرب وزير الخارجية البريطاني عن اعتقاده بان علاقة الشراكة الجديدة التي "نطمح اليها" مع الاتحاد ستكون تأثيراتها جيدة للملكة المتحدة والاتحاد على المدى الطويل.
واوضح "اننا نهدف من عملية الخروج للتوصل الى قرار ايجابي يخدم كلا الطرفين".
ومن المقرر ان تنطلق مفاوضات "الانسحاب المنظم" للمملكة من الاتحاد في وقت لاحق اليوم بين كبير مفاوضي الاتحاد الأوروبي ميشال بارنييه والوزير البريطاني المكلف بملف خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ديفيد ديفيس.
ويتوقع ان تستمر المفاوضات بين الجانبين حتى نهاية مارس عام 2019 اذ من المقرر ان يتم بعدها اعلان انسحاب المملكة المتحدة بشكل رسمي ونهائي من الاتحاد الاوروبي.(النهاية) ن خ / ف س

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بريطانيا: تأثير قرار الانسحاب من الاتحاد سيكون "جيدا" على المدى الطويل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الحرس الثوري الايراني يقصف مواقع تابعة لتنظيم (داعش) في دير الزور بسوريا
التالى موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة 00ر00 بتوقيت غرينتش