أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

الامن اللبناني يوقف ارهابيا كان يحضر لعملية انتحارية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بيروت - 19 - 6 (كونا) -- اعلنت المديرية العامة للامن العام في لبنان اليوم الاثنين عن توقيف مواطن لبناني لانتمائه الى تنظيم ارهابي وتحضيره لتنفيذ عملية انتحارية.
وقالت مديرية الامن العام في بيان ان الموقوف اعترف بانتمائه في البداية الى ما كان يسمى بتنظيم (جبهة النصرة) وتلقيه تدريبا عسكريا على يد الارهابي اللبناني اسامة منصور (قتل في العام 2016 باشتباك مع قوى الامن في طرابلس).
واضاف البيان ان الموقوف انتمى لمجموعة منصور وشارك في احداث (طرابلس) التي جرت في اكتوبر عام 2014 بين الجيش اللبناني وجماعات ارهابية مسلحة.
وذكر البيان ان الموقوف قال انه تعرف لاحقا "عبر مواقع التواصل الاجتماعي على عدد ممن ينتمي لما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) فقدم البيعة للتنظيم المذكور عبر الانترنت امام القيادي ابو امينة السوري وتم تحضيره نفسيا لتنفيذ عملية انتحارية الا ان توقيفه حال دون ذلك".
وكانت المديرية العامة للامن العام اعلنت منذ 10 ايام عن تفكيك "خلايا ارهابية" تابعة ل(داعش) كانت تحضر لعمليات انتحارية واغتيالات وتفجيرات في لبنان.(النهاية) ا ي ب

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الامن اللبناني يوقف ارهابيا كان يحضر لعملية انتحارية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - بريطانيا: على أسر الأوروبيين الالتحاق بذويهم قبل الانسحاب أو مواجهة إجراءات إقامة مشددة
التالى الامن اللبناني يوقف ارهابيا كان يحضر لعملية انتحارية