أخبار عاجلة
ما دلالات عودة بحاح الى المكلا؟ (تحليل) -
ماكرون يؤكد رفض فرنسا الاعتراف بضم القرم -

الشرطة البريطانية: 79 مفقودا في حريق لندن هم في عداد القتلى

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لندن - 19 - 6 (كونا) -- قالت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين انها تعتبر 79 مفقودا في حريق البرج السكني بمنطقة (كينزينغتون) بغربي لندن في عداد القتلى.
واكد متحدث باسم شرطة لندن ستيوارت كاندي في مؤتمر صحفي ان عدد القتلى لا يزال مرشحا للارتفاع فيما تتواصل عمليات البحث عن جثث مزيد من القتلى في المبنى المؤلف من 24 طابقا ويضم 120 شقة .
وكانت الشرطة البريطانية استبعدت ان يكون الحريق عملا متعمدا لكنها أكدت ان اسبابه ما تزال مجهولة مشيرة الى صعوبة تحديد هوية بعض القتلى بسبب تفحم جثثهم.
وكانت الحصيلة الرسمية للحريق الذي وقع فجر الاربعاء الماضي وصلت الى 30 قتيلا بحسب حصيلة رسمية للشرطة.(النهاية) خ د

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الشرطة البريطانية: 79 مفقودا في حريق لندن هم في عداد القتلى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - بريطانيا: على أسر الأوروبيين الالتحاق بذويهم قبل الانسحاب أو مواجهة إجراءات إقامة مشددة
التالى الامن اللبناني يوقف ارهابيا كان يحضر لعملية انتحارية