الولايات المتحدة تعرب عن استعدادها للتعاون مع روسيا لحل الازمة السورية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

نيويورك - 21 - 4 (كونا) -- اعربت الولايات المتحدة الامريكية اليوم الجمعة عن استعدادها للتعاون مع روسيا لحل الازمة السورية.
ودعت البعثة الامريكية الى الامم المتحدة في بيان لها روسيا بالضغط على رئيس النظام السوري بشار الاسد لوقف هجمات قواته ضد المدنيين.
جاء هذا الموقف بعد رعاية الولايات المتحدة الامريكية مع المملكة المتحدة وفرنسا اجتماعا لمجلس الامن الدولي حول عمل اللجنة الدولية المستقلة حول سوريا.
واوضح البيان "ان النظام السوري يتحمل اغلب عمليات قتل المدنيين وتدمير البنية التحتية في شرق حلب وجميع انحاء سوريا خلال هذا النزاع".
واضاف "بسبب عمل اللجنة المهم لن ينسى العالم كيف استغل النظام السوري بمساعدة روسيا وايران وحزب الله الارهاب كعذر لارتكاب المذابح".
الا ان البيان شدد على قناعة الولايات المتحدة بان الجهود السياسية هي السبيل لحل الازمة السورية مع دعمها الكامل لجهود المبعوث الدولي الخاص لسوريا ستيفان ديمستورا.(النهاية) م ا ع / س ع م

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن الولايات المتحدة تعرب عن استعدادها للتعاون مع روسيا لحل الازمة السورية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أيادي الكويت البيضاء تواصل عطاءها المكثف للمحتاجين في العالم
التالى واشنطن تعرب عن استيائها بشأن اعتراض موسكو على منظمات روسية غير حكومية