أخبار عاجلة

متسابقو الكويت يحققون مراكز متقدمة في الجولة السادسة من بطولة البحرين للدراجات

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الكويت - 21 - 4 (كونا) -- حقق المتسابقان الكويتيان محمد الزيدان ونواف الشعيبي مساء الجمعة مراكز متقدمة في الجولة السادسة من بطولة البحرين للدراجات النارية.
ففي فئة (600 سي.سي.) حقق المركز الاول القطري علي الشمري فيما جاء الكويتي محمد الزيدان بالمركز الثاني والكويتي نواف الشعيبي بالمركز الثالث.
وشارك في بطولة البحرين الدولية العديد من المتسابقين وسط منافسات اتسمت بالحماس والقوة بين مختلف المشاركين.
وقال المتسابق الزيدان في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان السباق جاء على قدر كبير من الصعوبة لمشاركة نخبة من أبطال هذه الرياضة الذين تجاوز عددهم ال20 متسابقا إضافة إلى صعوبة في مراحل السباق.
واضاف بالقول "لقد تمكنت وزميلي الشعيبي من تقديم مستوى مميز ومنافسة هؤلاء الأبطال وتقديم ما يعكس المستوى الفني العالي للمتسابقين الكويتيين في هذه البطولة عالية المستوى".(النهاية) أ ي ر / ج خ

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن متسابقو الكويت يحققون مراكز متقدمة في الجولة السادسة من بطولة البحرين للدراجات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (كامكو) الكويتية تستحوذ على مستودع تخزيني في المملكة المتحدة ب61 مليون جنيه استرليني
التالى وزير النفط العراقي: الانتهاء قريبا من إنجاز مشروع إمداد الكويت بالغاز