أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -

المغرب: تفكيك خلية إرهابية على صلة ب (داعش)

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الرباط - 21 - 4 (كونا) -- أعلنت السلطات المغربية اليوم الجمعة عن تفكيك خلية "إرهابية" على صلة بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) مكونة من ثلاثة متطرفين كانوا ينشطون بمدينة تطوان شمالي المغرب.
وقالت وزارة الداخلية المغربية في بيان ان المشتبه فيهم كانوا بصدد التخطيط للقيام بأعمال "إرهابية" ضد أهداف ومنشآت حيوية بالمملكة وذلك باستعمال متفجرات يتم التحكم فيها عن بعد وكذا اغتيال مسؤولين أمنيين تنفيذا للأجندة الإرهابية ل (داعش).
وأضاف البيان أن هذه العملية أسفرت عن مصادرة معدات وأجهزة إلكترونية يحتمل استعمالها في أنظمة التفجير عن بعد بالإضافة إلى قارورة تحتوي على سائل مشبوه وأسلحة بيضاء.
وذكر أنه سيتم تقديم المشتبه فيهم للعدالة فور انتهاء البحث الجاري معهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة.
يشار أن هذه العملية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها السلطات الأمنية المغربية في تفكيك العديد من الخلايا الإرهابية التي تستهدف أمن واستقرار المملكة. (النهاية) م ري / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن المغرب: تفكيك خلية إرهابية على صلة ب (داعش) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - النمسا تدعو لإجراء تحقيق شامل في استخدام الكيماوي في خان شيخون
التالى تركيا: مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي ضحيتا حسابات بعض الدول صاحبة النفوذ