دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه

دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه
دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
وزارة الخارجية الكويتية

الكويت - 21 - 4 (كونا) -- أعرب مصدر مسؤول في وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار دولة الكويت الشديدين للحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس بشارع (الشانزليزيه) بالعاصمة الفرنسية باريس وأدى لمقتل شرطي وإصابة آخرين.
وأكد المصدر في تصريح صحافي اليوم الجمعة وقوف دولة الكويت إلى جانب جمهورية فرنسا الصديقة وتأييدها بكل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها مشددا على موقف دولة الكويت الثابت والمبدئي المناهض للعنف والإرهاب بكافة أشكاله وصوره وأيا كانت مبرراته.
وجدد دعوة الكويت الى المجتمع الدولي لمضاعفة جهوده لوأد هذه الظاهرة الخطيرة معربا عن خالص التعازي وصادق المواساة للجمهورية الفرنسية الصديقة قيادة وحكومة وشعبا وإلى أسرة القتيل متمنيا للمصابين الشفاء العاجل.
وكان شرطي قد قتل وأصيب آخران بجروح خطيرة بالإضافة إلى سائحة أجنبية مساء أمس الخميس بعدما فتح مسلح النار على مركبة للشرطة كانت متوقفة على ناصية (جادة الشانزليزيه) السياحية كما حاول قتل آخرين إلا أن رصاصات الشرطة أردته قتيلا.
ويأتي هذا الهجوم في وقت تشهد فيه فرنسا حالة تأهب أمني قصوى قبيل أيام من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المقررة الأحد المقبل.(النهاية) ج خ

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق النائب العتيبي يؤكد أهمية التنسيق بين الدول العربية لتحقيق التكامل الاقتصادي
التالى الامم المتحدة: فرار 11 الف شخص جراء العنف في الكونغو