أخبار عاجلة
"القرني" يشكر STC لخدماتها بمهرجان سراة عبيدة -

النائب الدقباسي يطالب الدول العربية بدعم ومساندة الصومال لمواجهة الجفاف والمجاعة

النائب الدقباسي يطالب الدول العربية بدعم ومساندة الصومال لمواجهة الجفاف والمجاعة
النائب الدقباسي يطالب الدول العربية بدعم ومساندة الصومال لمواجهة الجفاف والمجاعة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News
عضو مجلس الامة الكويتي عضو البرلمان العربي علي سالم الدقباسي

القاهرة - 21 - 4 (كونا) -- طالب عضو مجلس الامة الكويتي عضو البرلمان العربي علي سالم الدقباسي اليوم الجمعة الدول العربية بدعم الصومال ومساندته في مواجهة أزمة الجفاف والمجاعة التي يعاني منها.
وقال الدقباسي في تصريح صحفي على هامش مشاركته في أعمال لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي بالبرلمان العربي انه تقدم بطلب رسمي لعقد جلسة خاصة لمناقشة هذا الموضوع.
وأضاف أن البرلمان العربي يحمل هموم الشعوب العربية وطموحاتها معربا عن أمله أن يتم تحقيق بعضا من تلك الطموحات دون يأس.
وأكد الدقباسي أنه آن الآوان لاعادة تنظيم آليات الجامعة العربية لتحقق طموحات الشعوب والقادة والحكومات العربية مؤكدا أن هناك اتفاق من الجميع على ضرورة تحسين بيئة العمل العربي المشترك.
وشدد على أن الهموم "كبيرة" خاصة وأن الوضع السياسي العربي "ملتهب" وأن الأمن القومي العربي "مخترق" مطالبا باتخاذ اجراءات حقيقية لتعزيز الأمن القومي العربي والمحافظة على حق الشعوب العربية في العيش بسلام وامان. (النهاية) م ش / ا س م / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن النائب الدقباسي يطالب الدول العربية بدعم ومساندة الصومال لمواجهة الجفاف والمجاعة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه
التالى دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه