أخبار عاجلة
"القرني" يشكر STC لخدماتها بمهرجان سراة عبيدة -

أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) ترحب بإطلاق سراح المخطوفين القطريين في العراق

أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) ترحب بإطلاق سراح المخطوفين القطريين في العراق
أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) ترحب بإطلاق سراح المخطوفين القطريين في العراق
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة - 21 - 4 (كونا) -- رحبت منظمة التعاون الاسلامي اليوم الجمعة بإطلاق سراح المخطوفين القطريين في العراق وعودتهم سالمين إلى بلدهم.
وأشاد الأمين العام للمنظمة الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين بهذه الخطوة معربا عن تقديره لحكومة العراق للجهود التي بذلتها في العثور عليهم والعمل على إطلاق سراحهم.
وأشار العثيمين إلى أن المنظمة ظلت تتابع هذا الموضوع الإنساني عن كثب وأصدرت عدة قرارات بشأنه كان آخرها القرار الصادر عن مجلس وزراء الخارجية في دورته ال43 في العاصمة الأوزبكية (طشقند).
وقال "وصف البيان الوزاري عملية الاختطاف بأنها عمل مشين ويخالف أحكام الدين الإسلامي الحنيف والقوانين الدولية ويسيئ لأواصر العلاقات بين الدول الأعضاء وطالب بضرورة بذل الجهود لضمان سلامة المخطوفين وإطلاق سراحهم".
وكانت وزارة الداخلية العراقية أعلنت في وقت سابق اليوم اطلاق سراح 26 صيادا قطريا كانوا قد تعرضوا للخطف في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في يناير 2015 .
وكانت مجموعة مسلحة قد خطفت الصيادين في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في يناير 2015 اثناء رحلة صيد لهم هناك.
وأعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي آنذاك عن ادانته لتعرض الصيادين للخطف كونهم دخلوا العراق بسمات دخول رسمية. (النهاية) ن ح / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - (التعاون الإسلامي) ترحب بإطلاق سراح المخطوفين القطريين في العراق في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه
التالى دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه