أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

أخبار الكويت الان - الرياض تشكر بغداد على جهودها في إطلاق سراح المخطوفين السعوديين والقطريين

أخبار الكويت الان - الرياض تشكر بغداد على جهودها في إطلاق سراح المخطوفين السعوديين والقطريين
أخبار الكويت الان - الرياض تشكر بغداد على جهودها في إطلاق سراح المخطوفين السعوديين والقطريين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الرياض - 21 - 4 (كونا) -- اعربت المملكة العربية السعودية اليوم الجمعة عن الشكر والتقدير للحكومة العراقية وعلى رأسها رئيس الوزراء حيدر العبادي على جهودها في العثور على المخطوفين السعوديين والقطريين وإطلاق سراحهم.
وقال مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية في بيان اوردته وكالة الانباء السعودية (واس) ان المخطوفين وبينهم اثنان من المواطنين السعوديين بصحة جيدة وقد غادر الجميع الأراضي العراقية بعد ظهر اليوم.
وكانت وزارة الداخلية العراقية أعلنت في وقت سابق اليوم اطلاق سراح 26 صيادا قطريا كانوا قد تعرضوا للخطف في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في يناير 2015 .
وكانت مجموعة مسلحة قد خطفت الصيادين في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في يناير 2015 اثناء رحلة صيد لهم هناك.
وأعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي آنذاك عن ادانته لتعرض الصيادين للخطف كونهم دخلوا العراق بسمات دخول رسمية. (النهاية) م د م / م م ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - الرياض تشكر بغداد على جهودها في إطلاق سراح المخطوفين السعوديين والقطريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه
التالى دولة الكويت تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للحادث الإرهابي بشارع الشانزليزيه