أخبار عاجلة

أخبار الكويت الان - كندا تفرض عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين

أخبار الكويت الان - كندا تفرض عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين
أخبار الكويت الان - كندا تفرض عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

واشنطن - 21 - 4 (كونا) -- فرضت الحكومة الكندية اليوم الجمعة عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين وكيانات سورية يعتقد أنهم على صلة باستخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.
وقالت وزارة الشؤون العالمية الكندية في بيان إن العقوبات تقضى بتجميد للأصول وحظر على المعاملات مع 17 مسؤولا رفيعا في النظام السوري لزيادة الضغط الدولي على حكومة دمشق والمشاركة في مفاوضات جادة.
كما تشمل العقوبات الجديدة خمس كيانات قالت الحكومة الكندية إنها على صلة باستخدام الأسلحة الكيماوية في سوريا.
وكانت الحكومة الكندية قد فرضت الأسبوع الماضي عقوبات على 27 مسؤولا سوريا "لوضع حد للعنف العشوائي ضد الشعب السوري مثل الهجوم الكيماوي الذي وقع في وقت سابق من الشهر الجاري في بلدة (خان شيخون) والذي أودى بحياة العشرات". (النهاية) ي س / ه س ص

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - كندا تفرض عقوبات جديدة على مسؤولين سوريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى جمعية الفنانين الكويتيين تقيم امسية لتكريم الموسيقار المصري سعيد البنا