أخبار عاجلة
باسم مرسي يقود الزمالك أمام طنطا -
ميجان ماكين: أوباما «رأسمالى قذر» -
عاجل| بابا الفاتيكان يصل مشيخة الأزهر -

رئيس وزراء قطر يشيد بجهود العراق في إطلاق سراح المخطوفين القطريين

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

بغداد - 21 - 4 (كونا) -- قالت الحكومة العراقية اليوم الجمعة إن رئيس الوزراء حيدر العبادي تلقى اتصالا هاتفيا من نظيره القطري الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة ال ثاني بشأن اطلاق سراح المخطوفين القطريين .
وأضافت الحكومة العراقية في بيان أن الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة ال ثاني أعرب خلال الاتصال عن عميق شكره للجهود الكبيرة التي بذلتها بغداد من اجل اطلاق سراح المخطوفين القطريين وعودتهم الى اهلهم .
وفي الإطار اشارت مصادر حكومية إلى ان طائرة قطرية اقلعت بالمخطوفين عائدة بهم الى بلادهم .
وكانت وزارة الداخلية العراقية أعلنت في وقت سابق اليوم الجمعة اطلاق سراح 26 صيادا قطريا كانوا قد تعرضوا للخطف في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في شهر يناير من عام 2015.
وكانت مجموعة مسلحة قد خطفت الصيادين في صحراء محافظة المثنى جنوبي البلاد في شهر يناير من العام 2015 اثناء رحلة صيد لهم هناك.
وأعرب رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي آنذاك عن ادانته لتعرض الصيادين للخطف كونهم دخلوا العراق بسمات دخول رسمية. (النهاية) ع ح ه / ط م ا

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس وزراء قطر يشيد بجهود العراق في إطلاق سراح المخطوفين القطريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق (التعاون الإسلامي) تدين بشدة الهجوم الانتحاري في مقديشو
التالى أنقرة وموسكو تعقدان اجتماعا لبحث القيود الروسية المفروضة على منتجات تركية