أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

أخبار الكويت الان - مصر تدين حادث إطلاق النار بباريس

أخبار الكويت الان - مصر تدين حادث إطلاق النار بباريس
أخبار الكويت الان - مصر تدين حادث إطلاق النار بباريس
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

القاهرة -21 - 4 (كونا) -- دانت مصر بأشد العبارات اليوم الجمعة حادث اطلاق النار الذي وقع مساء أمس الخميس بالعاصمة الفرنسية باريس ما أسفر عن مقتل شرطي واصابة اثنين اخرين.
وجددت وزارة الخارجية المصرية في بيان التأكيد على موقف مصر الداعي للتصدي بحزم لجميع التنظيمات الارهابية ووضع حد لهذه "العمليات الاثمة التي تروع الامنين ".
كما أكد البيان وقوف مصر حكومة وشعبا الي جانب الحكومة والشعب الفرنسيين في مواجهة الارهاب الذي يستهدف جميع الشعوب من دون استثناء.
وكان شرطي قد قتل وأصيب آخران بجروح خطيرة بالإضافة إلى سائحة أجنبية مساء أمس الخميس بعدما فتح مسلح النار على مركبة للشرطة كانت متوقفة على ناصية (جادة الشانزليزيه) السياحية كما حاول قتل آخرين إلا أن رصاصات الشرطة أردته قتيلا.
ونقلت وسائل إعلام فرنسية في وقت سابق اليوم الجمعة عن مصادر في الشرطة أن منفذ الهجوم هو مواطن فرنسي يدعى كريم شورفي (39 عاما) وهو سجين سابق أدين بالشروع في قتل رجل أمن منذ 12 عاما كما خضع للاستجواب أخيرا على خلفية معلومات أمنية بمحاولته شراء أسلحة لمهاجمة الشرطة.
يأتي هذا الهجوم في وقت تشهد فيه فرنسا حالة تأهب أمني قصوى قبيل أيام من الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية المقررة الأحد المقبل حيث تم حشد حوالي 50 ألفا من عناصر الأمن والدرك والجيش لتعزيز الإجراءات الأمنية خلال العملية الانتخابية وعلى خلفية سلسلة الهجمات التي شهدتها البلاد في العامين الأخيرين. (النهاية) ا س م

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - مصر تدين حادث إطلاق النار بباريس في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى كاتبة كويتية تهدي فوزها بجائزة الشيخ زايد للكتاب الى سمو امير البلاد