أخبار عاجلة
شاهد بالفيديو : لحظه مروعه لدهس طفل في عمان -
مرشح جديد للإخوان بالانتخابات البلدية -

فرنسا ترحب بالعقوبات الأوروبية على أربعة قادة عسكريين في النظام السوري

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

باريس - 20 - 3 (كونا) -- رحبت فرنسا بالاجراء الذي اتخذه الاتحاد الأوروبي في وقت سابق من اليوم الاثنين وتمثل في إدراج أربعة قادة عسكريين و67 كيانا على قائمة العقوبات الأوروبية المفروضة على النظام السوري.
وقالت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان اليوم الاثنين "ان فرنسا ترحب باعتماد مجلس وزراء الاتحاد الأوروبي العقوبات على الضباط الذين يشتبه في مسؤوليتهم عن هجمات بالأسلحة الكيماوية ضد المدنيين في سوريا".
واعتبر البيان ان الاتحاد الأوروبي يؤكد في هذا القرار التزامه الراسخ باحترام معاهدة الأسلحة الكيماوية وأيضا بمكافحة انتشار أسلحة الدمار الشامل.
وتشمل العقوبات المفروضة على الافراد حظر سفر وتجميد أصول لدورهم في أعمال العنف ضد المدنيين في سوريا والتربح من تأييد النظام.(النهاية) ج ك / ر ج

مشاركة
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن فرنسا ترحب بالعقوبات الأوروبية على أربعة قادة عسكريين في النظام السوري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مدير جامعة الكويت: حريصون على دعم البحث العلمي لأهميته في تقدم الأمم
التالى الاتحاد الأوروبي يدين قرار بناء مستوطنة جديدة بالضفة الغربية