أخبار عاجلة
تناقضات المقدّس والعقلاني -
الربيع في "المؤشر العربي" -
مؤسسة رئاسة الحكومة المغربية -
"سنسحقهم حتى النطفة" -
حدث في موريتانيا... وغيرها -
هنا الشموخ ..هنا تعز -
مذكّرات عبد الرحمن ياغي -
هدف "جنيف 5" -
تاريخنا... والأسئلة المؤلمة -

اسبانيا : صيادان في عداد المفقودين اثر اصطدام باخرة روسية بسفينة صيد اسبانية

مدريد - 20 - 3 (كونا) -- قالت وسائل اعلام محلية ان باخرة تجارية روسية اصطدمت بسفينة صيد إسبانية اليوم الاثنين متسببة في غرقها واصابة اثنين من افراد طاقهما بجروح وفقدان أثر اثنين آخرين وذلك في ميناء مدينة (برشلونة) شمال شرقي إسبانيا.
وقال التلفزيون الاسباني الرسمي ان الباخرة الروسية (ميدفولجا.2) اصطدمت بسفينة الصيد وهي تهم بمغادرة الميناء الاسباني باتجاه ميناء الإسكندرية بمصر في حين ان السفينة المنكوبة كانت في طريق عودتها إلى الميناء موضحا ان ذلك تسبب في غرق السفينة وعلى متنها أربعة صيادين.
وأضاف ان خدمات الطوارىء نجحت في انقاذ اثنين من افراد طاقهما البالغة أعمارهما 45 و50 عاما ونقلهما إلى المستشفى لعلاج الجروح التي اصيبا بها مشيرا في هذا السياق الى ان حالتهما مستقرة وغير خطرة في حين تستمر عمليات البحث عن الصيادين الآخرين دون جدوى حتى اللحظة.
وذكر بان الباخرة الروسية يبلغ طولها 140 مترا وعرضها 17 مترا ومخصصة لنقل النفط والمواد الكيماوية في حين ان سفينة الصيد الاسبانية يبلغ طولها 25 مترا وعرضها ستة أمتار.
وأوضح ان التحقيقات جارية للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع على بعد 5ر1 ميلا بحريا وتسبب في غرق السفينة لعمق 150 مترا تحت سطح الماء.(النهاية) ه ن د / ط ب

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن اسبانيا : صيادان في عداد المفقودين اثر اصطدام باخرة روسية بسفينة صيد اسبانية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار الكويت الان - قائد (يونيفيل) : وجودنا في لبنان دليل واضح على التزام الامم المتحدة بدعمه
التالى الشيخ ناصر المحمد: الاحتفال باليوم العالمي للفرنكوفونية تأكيد على التعددية الثقافية بالعالم