أخبار عاجلة

تركيا توقف ثلاثة ألمان بمطار أتاتورك للاشتباه بصلتهم بمنفذ هجوم برلين

اسطنبول - 20 - 3 (كونا) -- ذكرت وكالة (اناضول) التركية للانباء اليوم الاثنين انه تم توقيف ثلاثة اشخاص يحملون الجنسية الالمانية من اصول لبنانية لاشتباه بصلتهم بمنفذ اعتداء برلين الذي وقع في ال19 من ديسمبر الماضي.
ونقلت الوكالة عن مصادر امنية القول ان شعبة مكافحة الإرهاب في إسطنبول أوقفت المشتبه بهم الثلاثة الأسبوع الماضي في مطار أتاتورك بإسطنبول حيث كانوا ينوون العودة الى اوروبا بناء على معلومات استخباراتية بانهم على علاقة بمنفذ هجوم برلين انيس العامري.
تجدر الإشارة الى أن القضاء التركي في مدينة إزمير (غرب) حكم بسجن ألماني من أصول أردنية للاشتباه بصلته بالعامري ولنيته تنفيذ أعمال إرهابية في إحدى الدول الأوروبية.
وكان التونسي أنيس العامري قد نفذ في 19 ديسمبر الماضي هجوما إرهابيا بواسطة شاحنة في العاصمة الألمانية برلين أوقع 12 قتيلا و48 جريحا.
وقتل منفذ الهجوم بعد 4 أيام من تنفيذ العملية وذلك على يد شرطي إيطالي في مدينة ميلانو بعد نجاحه في الانتقال من ألمانيا لهولندا ثم إلى إيطاليا عبر فرنسا.(النهاية) ط ا / ا م م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن تركيا توقف ثلاثة ألمان بمطار أتاتورك للاشتباه بصلتهم بمنفذ هجوم برلين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قيادة عملية العزم المتأصل تفتح تحقيقا رسميا حول الخسائر البشرية بالموصل
التالى مسؤولو الشؤون الاسلامية والاوقاف بدول مجلس التعاون يجتمعون بالرياض الاربعاء