اخبار عربية / اخبار الكويت

أخبار الكويت الان - الرئيس اللبناني يدين "بشدة" التفجير الارهابي في قندهار

Sponsored Links

Sponsored Links

بيروت - 11 - 1 (كونا) -- دان الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم الاربعاء "بشدة" التفجير الارهابي الذي وقع في مدينة قندهار الافغانية واسفر عن قتل تسعة اشخاص بينهم دبلوماسيين امارتيين وجرح 16 اخرين بينهم سفير الامارات في افغانستان.
وذكرت الرئاسة اللبنانية في بيان ان عون بعثة برقية الى رئيس دولة الامارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان معزيا بسقوط الضحايا الاماراتيين مؤكدا تضامن لبنان مع الامارات في هذا المصاب الاليم.
من جهته وجه رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري رسالة تعزية مماثلة لرئيس دولة الامارات اكد خلالها وقوف لبنان حكومة وشعبا مع دولة الامارات في مواجهة "الارهاب المقيت".
وقال الحريري ان تفجير قندهار "عمل اجرامي شنيع يتنافى مع كل القيم الدينية والانسانية ويزيده بشاعة انه استهدف مجموعة نذرت نفسها للخير واغاثة الملهوفين".
واستهدف انفجار يوم امس دار الضيافة لوالي (قندهار) في جنوب افغانستان ما ادى الى قتل تسعة مدنيين بينهم خمسة دبلوماسيين إماراتيين وإصابة 16 آخرين بينهم سفير دولة الامارات العربية المتحدة لدى افغانستان جمعة محمد الكعبي.(النهاية) و س م / ط ب

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - الرئيس اللبناني يدين "بشدة" التفجير الارهابي في قندهار في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا