اخبار عربية / اخبار الكويت

أخبار الكويت الان - دولة الكويت تدين بشدة حادثي التفجير الإرهابيين بالعاصمة العراقية

Sponsored Links

Sponsored Links
وزارة الخارجية الكويتية

الكويت - 31 - 12 (كونا) -- أعربت دولة الكويت اليوم السبت عن ادانتها واستنكارها الشديدين لحادثي التفجير الارهابيين اللذين استهدفا سوقا في العاصمة العراقية بغداد واديا لسقوط عشرات القتلى والجرحى.
واكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية في بيان صحفي وقوف دولة الكويت الى جانب جمهورية العراق الشقيقة وتأييدها في جهودها المتواصلة للتصدي للارهاب وهزيمته.
وعبر المصدر عن خالص التعازي وصادق المواساة لقيادة وحكومة وشعب العراق الشقيق وذوي الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
وكانت الشرطة العراقية أعلنت في وقت سابق من اليوم ان انتحاريين فجرا نفسيهما في سوق (السنك) التجاري المكتظ بالمتبضعين وسط العاصمة بغداد ما أسفر عن سقوط 27 قتيلا و35 جريحا. (النهاية) م ع ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - دولة الكويت تدين بشدة حادثي التفجير الإرهابيين بالعاصمة العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا