اخبار عربية / اخبار الكويت

مقتل ثلاثة جنود أتراك في اشتباكات مع حزب العمال الكردستاني جنوب شرق تركيا

Sponsored Links
Sponsored Links

اسطنبول - 2 - 12 (كونا) -- ذكرت مصادر امنية تركية اليوم الجمعة ان ثلاثة جنود اتراك قتلوا وأصيب ثلاثة آخرون بجروح في اشتباكات مع مسلحي حزب العمال الكردستاني بمنطقة (جبل غوفان) بمدينة (هكاري) جنوب شرق تركيا.
ونقلت وكالة (الاناضول) التركية عن المصادر الامنية قولها ان "الجنود الثلاثة قتلوا خلال الاشتباكات مع مسلحي الحزب الذين تمكن الجيش التركي من قتل عدد كبير منهم" مؤكدة ان العملية الامنية المدعومة جوا مازالت مستمرة ضد مسلحي الحزب.
وتقع مدينة (هكاري) اقصى جنوب شرق تركيا على الحدود العراقية الايرانية وتعرف بطبيعتها الجغرافية الوعرة ما يتيح للارهابيين الاختباء في جبالها ووديانها الكثيرة.
يذكر ان قوات الامن والجيش التركي دأبت على استهداف مواقع الحزب وملاحقة عناصره في جنوب وجنوب شرق تركيا وشمال العراق ردا على الهجمات الارهابية التي تنفذها المنظمة بين الحين والآخر مستهدفة المدنيين وعناصر الامن.( النهاية) ط ا / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن مقتل ثلاثة جنود أتراك في اشتباكات مع حزب العمال الكردستاني جنوب شرق تركيا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا