اخبار عربية / اخبار الكويت

(البيئة) الكويتية تنفي وجود مواد تحتوي على ألياف أسبستية في الشعب البحري

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 2 - 12 (كونا) -- أكدت الهيئة العامة للبيئة اليوم الجمعة عدم وجود مواد تحتوي على ألياف أسبستية في منطقة الشعب البحري نافية ما تم تداوله أخيرا في وسائل الإعلام وخصوصا (التواصل الاجتماعي) بشأن وجودها في هذه المنطقة.
وقالت الهيئة في بيان صحافي ان هذا الخبر "عار تماما عن الصحة حيث قام المعنيون في الهيئة بأخذ عينة من المواد وتبين بعد تحليلها بأنها عبارة عن مواد إنشائية وخالية تماما من المواد الاسبستية".
وشددت على انها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل من يشيع الاخبار الكاذبة أو المعلومات المغلوطة عن الوضع البيئي في البلاد بكل مكوناته والتي من شأنها اثارة الهلع أو التشكيك بجودة الحالة البيئية ما لم يستند ذلك الى حقائق علمية حرصا على الأمن الاجتماعي ومكانة الدولة وذلك وفقا للمادة رقم 126 لقانون حماية البيئة رقم 42 لسنة 2014 وتعديلاته.
وأشارت إلى أنها تتعاون مع جميع مؤسسات المجتمع المدني والمواطنين باستلام جميع البلاغات المباشرة والتحقق منها علميا قبل نشرها وإرسالها للعامة. (النهاية) م ف / ي س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (البيئة) الكويتية تنفي وجود مواد تحتوي على ألياف أسبستية في الشعب البحري في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا