اخبار عربية / اخبار الكويت

المقاتلات الحربية التركية تقصف خمسة أهداف لتنظيم (داعش) شمال سوريا

Sponsored Links
Sponsored Links

اسطنبول - 2 - 12 (كونا) -- اعلنت رئاسة الاركان التركية اليوم الجمعة ان المقاتلات الحربية التركية قصفت خمسة اهداف لما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في منطقة (الباب) شمال سوريا.
وذكرت الرئاسة في بيان ان "طائرات تابعة لسلاح الجو التركي شنت غارات على مواقع (داعش) في كل من (بزاعا) و(سفلانية) بمنطقة (الباب) استهدفت خلالها ثلاثة مبان وعربتين مسلحتين للتنظيم وذلك في اطار عملية درع الفرات المستمرة منذ ال24 من شهر اغسطس الماضي".
وأضافت ان "الفرق التابعة للهلال الاحمر التركي وادارة الكوارث والطوارئ التركية (آفاد) تواصلان تقديم الدعم اللوجيستي للمدنيين والجيش السوري الحر في المنطقة".
وأكدت الرئاسة ان القوات التركية تتخذ كافة التدابير اللازمة لمنع إلحاق الضرر بالمدنيين في المنطقة ضمن إطار العملية.(النهاية) ط ا / م خ

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن المقاتلات الحربية التركية تقصف خمسة أهداف لتنظيم (داعش) شمال سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا