اخبار عربية / اخبار الكويت

أخبار الكويت الان - مجلس الشيوخ الأمريكي يمدد العقوبات على إيران لعشر سنوات أخرى

Sponsored Links

Sponsored Links

واشنطن - 1 - 12 (كونا) -- أقر مجلس الشيوخ الأمريكي اليوم الخميس مشروع قانون بتمديد العقوبات المفروضة حاليا على إيران لعشر سنوات أخرى.
وأرسل المجلس مشروع القرار الذي حظي بشبه إجماع إلى الرئيس باراك أوباما للتوقيع عليه بعد أن أقره مجلس النواب في وقت سابق.
وعلق المتحدث باسم البيت الابيض غوش إيرنيست على مشروع القانون قائلا للصحفيين "إن الرئيس أوباما فرض عقوبات مالية وعقوبات أخرى على إيران ولديه سلطات كبيرة لفعل ذلك الآن لعدد من الاسباب" من أبرزها برنامج طهران للصواريخ البالستية الذي يخالف قرارات مجلس الأمن الدولي "ودعمها الحالي للارهاب وانتهاكها المستمر لحقوق الانسان".
وقالت وسائل إعلام أمريكية إن الرئيس أوباما سيوقع على القانون الذي يعاقب إيران على عدم التزامها ببنود الصفقة النووية التي أبرمتها مع القوى الكبرى مضيفة أن تلك العقوبات لن تشكل خرقا لهذا الاتفاق الموقع العام الماضي. (النهاية) س د / ه س ص

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - مجلس الشيوخ الأمريكي يمدد العقوبات على إيران لعشر سنوات أخرى في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا