الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

أخبار الكويت الان - فرنسا تقدم مساعدات مالية الى ليبيا لتنويع اقتصادها

Sponsored Links

Sponsored Links

باريس - 30 - 11 (كونا) -- اعلنت فرنسا اليوم الاربعاء انها قدمت مساعدات مالية الى ليبيا بقيمة تصل الى 212 الف دولار لمساعدتها في تنويع اقتصادها وتعزيز الشركات الصغيرة والمتوسطة فيها.
وذكرت وزارة الخارجية الفرنسية في بيان انه تم التوصل الى الاتفاق الاسبوع الماضي خلال زيارة قام بها رئيس الوزراء الفرنسي مانويل فالس ووزير التجارة الخارجية ماتياس فيكل موضحة أن الأموال جزء من حزمة التمويل المشترك التي وضعها الاتحاد الأوروبي.
واشارت الوزارة الى ان المسؤولين الفرنسيين تناولا خلال لقاءاتهما مع نظيريهما الليبين عدة قضايا شملت التقدم في العملية السياسية والجهود المبذولة لتحقيق المصالحة الى جانب الوضع الأمني في ليبيا.
واكدت فرنسا دعمها لحكومة الوفاق الوطني الحالية في ليبيا مشيرة الى ان التنمية الاقتصادية في جميع مناطق ليبيا يجب ان تتبع بالمصالحة والسلام في البلاد. (النهاية) ج ك / ع س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - فرنسا تقدم مساعدات مالية الى ليبيا لتنويع اقتصادها في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا