الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

ايطاليا تبعد مشتبهين اثنين بالتطرف في اطار تدابير للإبعاد الاداري من البلاد

Sponsored Links
Sponsored Links

روما - 30 - 11 (كونا) -- أعلنت وزارة الداخلية الايطالية اليوم الاربعاء ابعاد اثنين من المهاجرين المقيمين من البلاد في اطار تدابير للابعاد الاداري شملت العشرات من المشتبه بتطرفهم والارتباط التنظيمات "الارهابية".
وقال وزير الداخلية الايطالي أنجلينو ألفانو في تصريح صحفي انه وقع على قرارين بطرد اثنين من المشتبهين أحدهما شاب يبلغ 24 عاما من كوسوفو والآخر يبلغ 42 من باكستان باعتبارهما يمثلان "تهديدا لأمن الدولة".
وأضاف ألفانو أن الشاب الكوسوفي الذي يقيم مع أسرته بمحافظة (بريشا) باقليم لومبارديا شمالي البلاد كان قيد الحبس التحفظي بتهمة التحريض والدعوة للارهاب وارتباطه بدوائر "المقاتلين الأجانب" مشيرا إلى أنه تم ترحيله اليوم الاربعاء عقب افراج محكمة بريشا عنه "لعدم كفاية الأدلة".
كما لفت الى أن المواطن الباكستاني المبعد كان يقيم بمحافظة (براتو) باقليم توسكانا منذ 2006 وكان على صلة بجماعات إسلامية متشددة في باكستان و"أفراد يدعمون المنظمات الإرهابية العاملة في أفغانستان".
وذكر المسؤول الايطالي ان عدد الذين قامت سلطات الأمن الايطالية بترحيلهم يرتفع بهذين القرارين الى 127 أجنبيا منذ بداية عام 2015 الماضي تم طرد 61 منهم خلال عام 2016 الجاري. (النهاية) م ن / ع س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن ايطاليا تبعد مشتبهين اثنين بالتطرف في اطار تدابير للإبعاد الاداري من البلاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا