الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

(دسمان للسكري): مؤتمر كويتي ايطالي حول مضاعفات السكري الاحد المقبل

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- اكد معهد دسمان للسكري اهمية المؤتمرات الطبية التي يقيمها في توعية المصابين بمرض السكري بالانواع المختلفة له وطرق العلاج المناسبة وابراز الانشطة لتوعية وتثقيف المرضى وذويهم.
وقال مدير العلاقات العامة والاعلام في المعهد طارق العريان في تصريح صحافي اليوم الاربعاء ان المعهد سينظم بالتعاون مع سفارة ايطاليا لدى الكويت مؤتمرا خاصا يوم الاحد المقبل حول مرض السكري ومضاعفاته المختلفة.
واضاف ان المؤتمر الذي يستمر يوما واحدا يهدف الى نشر الوعي الصحي بين كل افراد المجتمع والاسهام في تعزيز الصحة العامة لمجتمع واجيال اكثر صحة وسيتناول حمية البحر المتوسط وفوائدها. واضاف ان المؤتمر يستضيف استشاريين زائرين من ايطاليا مختصين بأمراض الغدد الصماء والتمثيل الغذائي من جامعة نابلس الايطالية ورئيس لجنة التوعية الغذائية بوزارة التعليم الايطالية.(النهاية) ن ض ق / ع ب د

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (دسمان للسكري): مؤتمر كويتي ايطالي حول مضاعفات السكري الاحد المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا