الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

الرئيس الفرنسي يدعو إلى "اليقظة" تحسبا لوقوع هجمات

Sponsored Links
Sponsored Links

باريس - 30 - 11 (كونا) -- دعا الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند اليوم الاربعاء الأجهزة الأمنية في بلاده إلى "اليقظة" تحسبا لوقوع هجمات في الفترة التي تسبق الاحتفالات بعيد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وقال قصر الاليزيه في بيان إن ذلك جاء خلال اجتماع عقده هولاند مع مجلس الدفاع والأمن القوي لمراجعة الأوضاع الداخلية والخارجية.
وشدد الرئيس الفرنسي خلال الاجتماع على ضرورة الحفاظ على اليقظة في جميع خدمات الدولة عند أعلى مستوى له خلال الأسابيع المقبلة "وعلى وجه الخصوص في وقت يشهد العديد من التجمعات والاحتفالات في نهاية العام".
وشارك في هذا الاجتماع رئيس الوزراء مانويل فالس وكبار أعضاء الحكومة بالإضافة إلى قيادات الجيش والشرطة والمخابرات لإجراء المراجعة الأمنية بعد أيام فقط من اعتقال خمسة رجال لاتهامهم بالتخطيط لعملية كبيرة في فرنسا مطلع ديسمبر المقبل.
وعثر بحوزة المعتقلين على أسلحة بينها بنادق آلية طراز عسكري إضافة إلى بيانات ووثائق تظهر ارتباطهم بما يسمى تنظيم الدولة الإسلامية (داعش).(النهاية) ج ك / ط م ا

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الرئيس الفرنسي يدعو إلى "اليقظة" تحسبا لوقوع هجمات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا