الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

وزير الدفاع السوداني يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دول الكويت

Sponsored Links

Sponsored Links
وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف خلال لقائه سفير دولة الكويت لدى الخرطوم بسام القبندي

الخرطوم - 30 - 11 (كونا) -- أكد وزير الدفاع السوداني الفريق أول ركن عوض محمد أحمد بن عوف اليوم الاربعاء حرص بلاده على تعزيز التعاون القائم مع دولة الكويت في مختلف المجالات لاسيما في المجال العسكري.
وشدد الوزير السوداني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب لقائه سفير دولة الكويت لدى الخرطوم بسام القبندي على عمق العلاقات الثنائية التي تجمع السودان بالكويت مشيرا في الوقت ذاته الى اوجه التعاون العسكري القائم بين الخرطوم والكويت.
ورحب بانضمام ضباط من الجيش الكويتي بدورة القادة والأركان في كلية القادة والأركان المشتركة بالسودان إلى جانب الطلبة الحربيين الكويتيين مؤكدا الحرص على توفير كافة السبل لإنجاز دوراتهم بالكيفية المطلوبة.
من جهته قال السفير القبندي في تصريح مماثل ل(كونا) انه استعرض خلال اللقاء جوانب العلاقات المتميزة بين البلدين الشقيقين ولاسيما في مجالات التعاون العسكري فضلا عن سبل تعزيز العلاقات الثنائية وبما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الكويتي والسوداني.
وأوضح القبندي ان اللقاء بحث أيضا أوضاع الطلبة الكويتيين في الكلية الحربية السودانية والبالغ عددهم 180 طالبا.(النهاية) ح ح ا / ن س ع

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الدفاع السوداني يؤكد حرص بلاده على تعزيز التعاون مع دول الكويت في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا