الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

رئيس المجلس الاعلى للقضاء يؤكد أهمية الزيارات المتبادلة بين القضاة الخليجيين

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- أكد رئيس المجلس الأعلى للقضاء رئيس محكمة التمييز رئيس المحكمة الدستورية المستشار يوسف المطاوعة أهمية الزيارات المتبادلة بين رجال القضاء والقيادات العدلية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربي.
وقالت وزارة العدل في بيان صحفي اليوم الاربعاء ان ذلك جاء خلال لقاء المستشار يوسف المطاوعة مع وفد من المحكمة الاتحادية العليا بدولة الامارات العربية المتحدة برئاسة القاضي أحمد الملا.
ونقل البيان عن المستشار المطاوعة قوله ان الزيارات تهدف الى تبادل الرؤى والأفكار والمشورة بما يخدم العمل القضائي والعدلي للارتقاء بالأداء العام للأجهزة العدلية الأخرى وبما ينسجم مع التطلعات المنشودة.
وأكد على دور القضاء في تحقيق العدل وتعزيز الثقة في القضاء موضحا ان هذه الزيارات تؤدي الى المزيد من التقارب للأنظمة القضائية في دول مجلس التعاون وتفيد في الاطلاع على النظم والإجراءات المتبعة في المحاكم العليا بدول المجلس.
وذكر أن المطاوعة شرح خلال لقائه بوفد دولة الامارات النظام القضائي والضمانات الدستورية والقضائية لاستقلاليته للوفد الضيف.(النهاية) ع م ن / خ ع ح

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس المجلس الاعلى للقضاء يؤكد أهمية الزيارات المتبادلة بين القضاة الخليجيين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا