الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

(وزير الداخلية)الكويتي: أمن الوطن وسلامة مواطنيه في مقدمة اولويات الوزارة

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح أن أمن الوطن وسلامة مواطنيه في مقدمة اولويات الوزارة داعيا الى المزيد من الانتباه والجد والاخلاص للوصول بالمؤسسة الأمنية لاقصى درجات الجاهزية.
وقالت ادارة الاعلام الأمني بوزارة الداخلية في بيان ان الشيخ محمد الخالد توجه بالشكر في كلمة القاها اليوم الاربعاء خلال لقائه عددا من قيادات وزارة الداخلية بالتهنئة لسمو أمير البلاد والقيادة السياسية والشعب الكويتي بمناسبة العرس الديموقراطي ولمن حصل على ثقة أهل الكويت ومن لم يوفق بالانتخابات "لأنه في نهاية المطاف بلدنا الحبيب هو الفائز".
وتوجه بالشكر إلى قيادات الوزارة والضباط وضباط الصف والأفراد والموظفين المدنيين على كل ما بذلوه من جهد وما قدموه من عطاء منذ اليوم الأول لتوليه مسؤولية وزارة الداخلية وحتى الاحتفالية الديمقراطية التي تجسدت في انتخابات مجلس الأمة 2016.
وشدد على أن رجال الأمن برهنوا كالعهد بهم دائما على أنهم رجال يعتمد عليهم ومدعاة للفخر حيث تمكنوا من ترجمة حبهم وإخلاصهم للكويت وتجسيد كلمات سمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة إلى حقائق على ارض الواقع. وقال الشيخ محمد الخالد أنه تشرف بالعمل مع قيادات وضباط وضباط صف وأفراد المؤسسة الأمنية ولمدة تربو على ثلاث سنوات معربا عن الفخر لأنه كان زميلا لهم داعما ومساندا وموجها ولامس على أرض الواقع مدى جديتهم وحرصهم على بلادهم.
وأشار إلى بنود الاستراتيجية الوزارة 2016/2017 التي عكف على صياغتها مع وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان فهد الفهد وكبار القيادات الأمنية التي بدأت بالاستعداد لشهر رمضان المبارك ثم موسم الحج وترتيبات شهر المحرم وتأمين المساجد ومصليات الجمعة اضافة إلى التهديدات الأمنية في ذات الوقت تلاها افتتاح العام الدراسي الجديد لرعاية وضمان سلامة الابناء.
ولفت الى ترتيبات افتتاح استاد جابر الدولي في ديسمبر من العام الماضي مؤكدا "أننا تمكنا من مواجهة كل هذه التحديات بفضل توفيق رب العالمين ودعم القيادة السياسية العليا ووقفة أهل الكويت إلى جانبنا".
وألمح الى أنه في آخر اجتماع عقده مع القيادات الأمنية أوضح لهم أنه "لن يقول لهم شكرا إلا إذا سمعناها أولا من أهل الكويت وبالفعل سمعناها من سمو أمير البلاد ومن أهل الكويت".
وأوضح أن البيان الختامي للاجتماع ال35 لوزراء داخلية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الرياض أمس الثلاثاء أشاد بالنجاح وبالتنظيم والدقة وبدعم القيادة السياسية العليا لرجال الداخلية.
وأكد أن رجال الداخلية كانوا خير عون له منذ توليه مسؤولية وزارة الداخلية مضيفا ان كلمات الإشادة بهم تحدث بها القاصي والداني خلال لقاءاته الداخلية وزياراته الخارجية وهم فخورون بهم في الدول الخليجية الشقيقة.
بدوره قال الفريق الفهد في كلمة مماثلة ان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية أصر على أن يلتقي مع قيادات الوزارة فور انتهاء العملية الانتخابية لكي يتوجه إليهم بالشكر لجهودهم.
واعرب باسمه وباسم منتسبي الوزارة عن الشكر والتقدير لوزير الداخلية مبينا انه "لولا دعمه وتشجيعه لما تحقق ما تم انجازه في انتخابات مجلس الأمة 2016 التي كانت مثار إعجاب المواطنين ومحل ثناء القيادة السياسية العليا ومثار إعجاب جموع المواطنين".
وأوضح أن وزارة الداخلية تولت طوال الاعوام الثلاثة الماضية مسؤولية تأمين العديد من المؤتمرات الدولية والمناسبات الوطنية وتحقيق منظومة من النجاحات وبرهن رجال الأمن على قمة الإخلاص والبذل والعطاء.
وشدد الفريق الفهد على أن التوجيهات والإرشادات التي توجه بها إلينا هي علامات على الطريق ينبغي الالتزام بها والالتفات إليها بعناية في المرحلة المقبلة. (النهاية) ع م ن / ع ب د

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (وزير الداخلية)الكويتي: أمن الوطن وسلامة مواطنيه في مقدمة اولويات الوزارة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا