الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

أخبار الكويت الان - وزير الديوان الملكي البحريني يؤكد على التلاحم البحريني الكويتي المشترك

Sponsored Links

Sponsored Links

المنامة - 30 - 11 (كونا) -- اكد وزير الديوان الملكي البحريني الشيخ خالد بن احمد ال خليفة على التلاحم البحريني الكويتي لما للبلدين من خصوصية ذات طابع فريد مشددا على روابط الدم والعقيدة والتاريخ والمصير المشترك.
جاء ذلك في بيان صادر عن سفارة دولة الكويت في المنامة اليوم الاربعاء عقب قيام وزير الديوان الملكي البحريني الشيخ خالد ال خليفة بزيارة الى ديوان عميد السلك الدبلوماسي سفير الكويت لدى البحرين الشيخ عزام الصباح.
واشاد ال خليفة بالعلاقات التاريخية التي تجمع البحرين بدولة الكويت مؤكدا خصوصية تلك العلاقات على المستويين الرسمي والشعبي.
ورافق وزير الديوان الملكي البحريني خلال زيارته لديوان السفارة القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير ركن الشيخ خليفة بن احمد ال خليفة.(النهاية) م غ ع / م ع ب

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار الكويت الان - وزير الديوان الملكي البحريني يؤكد على التلاحم البحريني الكويتي المشترك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء الكويتية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا