الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

(السكنية) الكويتية تجري قرعة الدفعة الأولى على قسائم جنوب المطلاع (إن1)

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- أجرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية اليوم الأربعاء قرعة على الدفعة الأولى من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (إن 1) ضمن توزيعات السنة المالية الحالية.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي إن الدفعة الاولى تشمل 288 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها توزع على المواطنين أصحاب الطلبات الاسكانية حتى 16 يوليو 2009.
وأضافت أن يومي غد الخميس والأحد المقبل سيكونان موعدين لتوزيع بطاقات القرعة للدفعة الثانية من القسائم الحكومية في مشروع جنوب المطلاع (إن 1) وتشمل 302 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها توزع على اصحاب الطلبات الاسكانية حتى 16 سبتمبر 2009.
ودعت المؤسسة المواطنين المهتمين بالقضية الإسكانية إلى متابعة حساب المؤسسة الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) و(تويتر) و(يوتيوب).
وتضم مدينة جنوب المطلاع الخدمات الأساسية والمباني العامة كالمدارس والمراكز الصحية ومراكز الإطفاء ومراكز الضاحية وفروع الجمعيات التعاونية والمساجد. (النهاية) م ف س / ه ث / خ ع ح

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن (السكنية) الكويتية تجري قرعة الدفعة الأولى على قسائم جنوب المطلاع (إن1) في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا