الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

رئيس مفوضي (أسواق المال) الكويتية يبحث مع عمدة لندن تعزيز التعاون الاقتصادي

Sponsored Links
Sponsored Links

الكويت - 30 - 11 (كونا) -- بحث رئيس مجلس مفوضي هيئة أسواق المال الكويتية الدكتور نايف الحجرف مع عمدة لندن اللورد الدكتور اندرو بارملي تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وخصوصا في المجالات الاستشارية والاقتصادية.
وقالت الهيئة في بيان صحافي اليوم الأربعاء إن الجانبين بحثا تطوير التعاون في مجالات التدريب والتأهيل لاسيما أنها وقعت اتفاقية مع المعهد المعتمد للأوراق المالية والاستثمار (سي.اي.اس.اي) في مجال الاختبارات التأهيلية أغسطس الماضي.
وأضافت أن تلك الاتفاقية تهدف الى اعداد برنامج تأهيلي متكامل يتناسب مع القطاع المالي لخدمة المتعاملين بنشاط الأوراق المالية من خلال تطبيق اختبارات المؤهلات العالمية على وظائف محددة لدى الأشخاص المرخص لهم لرفع كفاءة المشاركين في السوق.
وشددت على ضرورة تبادل الخبرات مع المؤسسات الدولية للارتقاء بسوق المال الكويتي إلى مصاف الأسواق الناشئة خاصة في ظل ما تشهده المرحلة المقبلة لبورصة الكويت من دخول شريك استراتيجي عالمي لتشغيلها.
وأكدت سعيها إلى إنشاء أو المساهمة في انشاء مؤسسة تعليمية أو تدريبية في مجال أسواق الأوراق المالية. (النهاية) ه ث / أ م ح

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس مفوضي (أسواق المال) الكويتية يبحث مع عمدة لندن تعزيز التعاون الاقتصادي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا