الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

الجيش التركي يعلن فقدان الاتصال بجنديين شمالي سوريا

Sponsored Links
Sponsored Links

انقرة - 29 - 11 (كونا) -- اعلنت هيئة رئاسة الاركان التركية اليوم الثلاثاء فقدان الاتصال باثنين من جنودها شمالي سوريا.
وذكر بيان صادر عن رئاسة الاركان ان الاتصال انقطع بالجنديين اللذين يشاركان في عملية (درع الفرات) في وقت سابق اليوم مضيفا ان عمليات البحث عن الجنديين في المنطقة لا تزال مستمرة.
على صعيد متصل قالت مصادر في رئاسة الوزراء التركية اليوم ان رئيس الوزراء بن علي يلدريم تلقى معلومات "تفصيلية" عن عمليات البحث عن الجنديين المفقودين من رئيس الاركان التركي خلوصي اكار.
وكانت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي اطلقت بالتنسيق مع قوات التحالف الدولي فجر يوم 24 اغسطس الماضي حملة عسكرية داخل سوريا تحت اسم (درع الفرات) لطرد ما يسمى تنظيم الدولة الاسلامية (داعش) من مدينة (جرابلس) ومنع الاكراد من تحقيق مكاسب اقليمية.
وجاء التحرك التركي جراء سقوط عدد كبير من القذائف الصاروخية من مواقع سيطرة (داعش) بالجانب السوري على المناطق الجنوبية من تركيا ما اسفر عن سقوط 22 قتيلا واصابة العشرات في صفوف المدنيين منذ مطلع العام الحالي.(النهاية) ر س / ا م م

مشاركة

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجيش التركي يعلن فقدان الاتصال بجنديين شمالي سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا