الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

وزير الداخلية الفرنسي يعتزم تعزيز قوات الشرطة في الضواحي المضطربة

Sponsored Links
Sponsored Links

باريس - 19 - 10 (كونا) -- أعلن وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف اليوم الاربعاء اعتزامه نشر المزيد من قوات الشرطة في ضواحي العاصمة في مسعى لإعادة الهدوء بعد ليليتين من المظاهرات الغاضبة لضباط يحتجون على نقص المعدات وتصاعد أعمال العنف ضد الشرطة.
جاء ذلك في بيان صحفي أصدره كازنوف عقب اجتماع مع ممثلي اتحاد الشرطة حيث تعهد بالدفع من أجل "عدالة سريعة وصارمة للأعمال الاجرامية التي ارتكبت بحق الشرطة".
وأكد الوزير الفرنسي أنه سينشر على الفور 75 ضابطا إضافيا في المناطق المضطربة قرب باريس وتعزيز قوات الشرطة هناك بنحو 5 الاف عنصر إضافي في 2017 والدفع من العناصر السرية لمساعدة الشرطة في أداء مهمتها.
بيد ان كازنوف انتقد الخطوة التي أقدم عليها ضباط الشرطة بالنزول إلى الشارع مذكرا إياهم "بالواجبات الشرطية" المحددة بموجب الدستور.
وحذر كازنوف من أن القيام باحتجاجات قد تؤدي إلى "عقوبات" مهيبا برجال الشرطة عدم النزول إلى الساحة السياسية في وقت تتجه فيه فرنسا إلى انتخابات رئاسية حتى حتى مايو 2017.
ورغم ذلك دعت اتحادات الشرطة الفرنسية إلى احتجاج صامت في ال 29 من اكتوبر الجاري.(النهاية) ج ك / ه س ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الداخلية الفرنسي يعتزم تعزيز قوات الشرطة في الضواحي المضطربة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا