الارشيف / اخبار عربية / اخبار الكويت

وزير الداخلية الفرنسي يلتقي ممثلي اتحادات الشرطة في بلاده لتهدئة الاحتجاجات

Sponsored Links
Sponsored Links

اعادة مصححة

 باريس - 19 - 10 (كونا) -- عقد وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف اليوم الاربعاء اجتماعا مع الاتحادات الممثلة لقوى الشرطة في بلاده وذلك في محاولة لتهدئة الاحتجاجات الجارية بين صفوف ضباط الشرطة.
وتتواصل الاحتجاجات في صفوف الشرطة الفرنسية لليوم الثاني للتنديد بالعنف المناهض للشرطة وما يقال إنه عدم كفاية الموارد لمواجهة العصابات الإجرامية والتهديدات الإرهابية.
وقال كازنوف في تصريحات صحفية انه يدعم قوات الشرطة ويتفهم مخاوفهم لكنه لا يوافق على "تلك الاحتجاجات التي تنتهك ميثاق الشرطة والتزاماتها".
وتعرض أربعة ضباط من الشرطة للحرق في هجوم على مركبتهم الاسبوع الماضي في إحدى الضواحي التي تكثر فيها الاعمال الاجرامية في باريس.
واتخذت السلطات الفرنسية موقفا متعاطفا مع شكاوى ضباط الشرطة لاسيما بسبب زيادة واجبات العمل عن طاقتهم في ضوء ارتفاع حجم التهديدات الارهابية لفرنسا.
وبعث الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند رسالة دعم لهيئات انفاذ القانون في بلاده لكنها لا تشمل الموافقة على احتجاجات غير مرخصة.
ودعا المحتجون في صفوف الشرطة لتنظيم مظاهرات أكبر للتأكيد على "المظالم التي يتعرضون لها". (النهاية) ج ك / ه س ص

شكرا لمتابعتكم خبر عن وزير الداخلية الفرنسي يلتقي ممثلي اتحادات الشرطة في بلاده لتهدئة الاحتجاجات في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري كونا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي كونا مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا