أخبار عاجلة

مؤتة: الصرايرة يرعى أنشطة رياضية خلال البطولة الرمضانية ويؤكد على رعاية المواهب خدمة للمنتخبات الوطنية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 01:31 مساءً

79c680cf3c.jpg
pm 01:23 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 01:23 pm

249300_1_1497954478.JPG
الوقائع الإخبارية : تحت رعاية رئيس جامعة مؤتة الدكتور ظافر الصرايرة وبحضور نائبه لشؤون الكليات العلمية والبحث العلمي الدكتور يوسف الجعافرة أقيم الحفل الختامي للبطولة الرمضانية والتي نظمت من قبل عمادة شؤون الطلبة باعتبارها الجهة التي يناط بها رعاية الجانب اللامنهجي للطلبة في كافة المجالات والرياضة جزء لا يتجزأ من هذا الدور لا سيما وثمة منافسة جمعت فرق الجامعة مع فرق مؤسسات وهيئات وطنية داخل محافظة الكرك.

حسب (رئيس الجامعة )
وتجدر الإشارة إلى الجهود التنظيمية الكبيرة لدائرة النشاط الرياضي ممثلة بمديرها وكادرها الإداري حيث نجحت البطولة وحققت الكثير من أهدافها في التفاعل والتنافس ومنح المشاركين فرصة لتنمية مهاراتهم ومواهبهم وفي غير اختصاص .

وقد تظافرت جهود جهات عديدة للوصول بهذه البطولة إلى المستوى الرفيع الذي انتهت عليه منها شركة البوتاس العربية والتلفزيون الأردني وحلويات السفير ودوائر الجامعة ممثلة بالأمن الجامعي والعلاقات العامة ودائرة الخدمات ونادي العاملين وكلية علوم الرياضة .

ومن الجدير ذكره ان فريق شركة البوتاس العربية ظفر بالمركز الاول للبطولة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن مؤتة: الصرايرة يرعى أنشطة رياضية خلال البطولة الرمضانية ويؤكد على رعاية المواهب خدمة للمنتخبات الوطنية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالفيديو...حقيقة ظهور مخلوقات فضائية في اليمن
التالى اخبار الاردن القبض على مطلوب متواري عن الانظار منذ 5 سنوات