بالفيديو...شيخ الأزهر: النقاب ليس فرضا ولا سنة..وترك الحجاب ليس من الكبائر وهو أقل إثمًا من الكذب!

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 01:31 مساءً

49931dfacf.jpg
pm 01:14 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 01:14 pm

249297_1_1497953686.jpg
الوقائع الإخبارية : قال الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، إن «النقاب ليس فرضًا ولا سنةً ولا مندوبًا ولكنه ليس مكروهًا ولا ممنوعًا، هو أمرٌ مباحٌ، ويدخل في باب الزينة، كمن تلبس خاتمًا أو تخلعه، لا يتعلق به ثوابُ ولا عقاب».

وأضاف شيخ الأزهر، ببرنامج «الإمام الطيب»، في حلقته الحادية والعشرون، الجمعة الماضية ، أن معركة الحجاب ليست معركة للبحث عن معرفة الحكم الشرعي، وإنما هي من أجل الانتصار لرأي دون آخر.

وتابع أن «الحجاب بمعنى غطاء الرأس أُمر به نساء المسلمين في القرآن الكريم، وأجمعت الأمة عليه، ولكن المرأة التي لا ترتديه ليست خارجة عن الإسلام، حكمها أنها امرأة عاصية آثمة كبقية المعاصي، وهذه المعصية ليست من الكبائر، فترك الحجاب مثلًا أقل من الكذب».

وأوضح أن «المرأة التي لا تلبس الحجاب، ولكنها تحفظ لسانها من الحديث في أعراض الأخريات، مقارنةً بامرأة ترتدي الحجاب ولكنها لا تترك أحدًا وتنُم، أقل إثمًا والأخيرة أشد».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو...شيخ الأزهر: النقاب ليس فرضا ولا سنة..وترك الحجاب ليس من الكبائر وهو أقل إثمًا من الكذب! في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بالصور .. إصابة 15 شخصا في تدهور باص على طريق جرش – عمان
التالى تعديل على حركة السفر عبر جسر الملك حسين