اخبار الاردن سوق الالبسة: حركة تسوق اقل من المعتاد

اخبار الاردن سوق الالبسة: حركة تسوق اقل من المعتاد
اخبار الاردن سوق الالبسة: حركة تسوق اقل من المعتاد
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - بترا

اكد نقيب تجار الالبسة والاحذية سلطان علان وجود حركة شراء للملابس والاحذية بالسوق المحلية استعدادا لعيد الفطر السعيد لكنها اقل من المعتاد مقارنة مع الموسم الماضي.

وتوقع علان ان تكون الحركة افضل خلال الايام القليلة التي تفصلنا عن العيد لكنها ستكون متراجعة اذا ما قورنت مع العام الماضي، مؤكدا ان استلام الرواتب قد ينشطها ولكن هامش التعويض ضيق. واشار الى ان اسعار الملابس والاحذية بالسوق المحلية في متناول الجميع لوجود خيارات متعددة وبدائل مختلفة وهناك عروض حقيقية من قبل التجار لاستقطاب الزبائن والمواطنين في ظل حالة الركود الحالية، موضحا ان الاسعار مقارنة مع الكلف التشغيلية تعتبر جيدة.

واوضح ان اداء قطاع الالبسة والاحذية شهد خلال الاسبوعين الاولين من شهر رمضان الفضيل حركة تراجع في تجارة الجملة بنسبة 20 بالمئة عن نفس الفترة خلال الموسم الماضي وانخفاض بنسبة 35 بالمئة لتجار التجزئة.

ولفت علان الى ان الاسبوع الثالث من شهر رمضان الفضيل وحتى اليوم هناك تراجع في نشاط قطاع التجزئة بنسبة تتراوح بين 30و 40 بالمئة، مؤكدا ان هذا يعتبر شىء مفاجىء للتجار كونهم يعولون على موسم العيد كثيرا لانعاش نشاط تجارتهم.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن سوق الالبسة: حركة تسوق اقل من المعتاد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن اعادة ضخ المياه لمناطق في جرش
التالى بني مصطفى: شبح الموت يطارد مراجعي مستشفيات وزارة الصحة