أخبار عاجلة
علامات الاستخدام المفرط فى الأملاح -
كيميتش: حققنا تعادلا صعبا أمام تشيلى -

بالفيديو....سعد الصغير يطلب السماح من أمه باكيًا بسبب مقلب هاني رمزي

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 12:53 مساءً

d8c73d48a3.jpg
pm 12:35 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 12:35 pm

249291_1_1497951315.jpg
الوقائع الإخبارية : انضم الفنان المصري سعد الصغير، لضحايا الفنان هاني رمزي، في برنامج «هاني هز الجبل»، والذي يقوم بتصويره في لبنان.

سعد الصغير دخل في نوبة بكاء شديدة بعد إيهامه بوفاة سائق السيارة التي كانت تقله لإحدى دور رعاية الأطفال الأيتام في لبنان، وحاول مساعدة السائق وإفاقته برشه بالماء كما وجه وصلة سباب لهاني رمزي والذي يجسد صوت صاحب السيارة الذي يحثه على سلامة السيارة دون مراعاة لروح السائق.

سعد الصغير، طلب السماح من والدته باكيًا قبل أن يردد الشهادة اعتقادًا منه بقرب أجله.

الفان المصري قال في أول تعليق له على مقلب هاني رمزي: "إن هذا المقلب مميت ولكنه درس لأني كنت بعيد جدًا عن ربنا في الفترة الماضية وهذا درس لكي أعود للصلاة من جديد”، وبعدها مباشرة قدم وصلة رقص على الدبكة اللبنانية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو....سعد الصغير يطلب السماح من أمه باكيًا بسبب مقلب هاني رمزي في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق قطر للإمارات والسعودية...سنكشف لكم عن أمر هام تجهلونه
التالى "غرابيب سود" يسيء للكويت وقطر: سقوط أخلاقي وفنيّ مدوّ