رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط "

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الثلاثاء 20 يونيو 2017 11:00 صباحاً

315374f5f8.jpg
am 10:43 | 2017-06-20 - الثلاثاء

وقت التحديث : 10:43 am

249270_1_1497944613.JPG
الوقائع الإخبارية : نوقشت في جامعة الشرق الأوسط رسالةماجستيرفيتخصص التصميم الجرافيكي في كلية العمارة والتصميم بعنوان"أثر الإعلان التوعوي للحد من ظاهرة التدخين لدى الطلبة في الجامعات الأردنية"للباحثة أمل محمد الدجاني

وتناولت الدراسةالتعرف إلى أثر الاعلان التوعوي للحد من ظاهرة التدخين لدى الطلبة في الجامعات الاردنية، وتم اختيار عينة للدراسة مكونة من (400) طالب وطالبة بالطريقة الطبقية العشوائية، استخدمت الباحثة فيها أداتين لجمع البيانات، وتم التأكد من صدق وثبات الأداتين من قبل المختصين.

وخلصت الدراسةأن مستوى انتشار ظاهرة التدخين لدى الطلبة في الجامعات الاردنية الخاصة من وجهة نظر الطلبة أنفسهم كان متوسطاً،وأن درجة استخدام الإعلان التوعوي في التصدي لظاهرة التدخين لدى الطلبة في الجامعات الاردنية الخاصة من وجهة نظرهم كانت مرتفعة، وأن مستوى انتشار ظاهرة التدخين، لدى الطلبة في الجامعات الاردنية الخاصة من وجهة نظر الطلبة يتغير تبعا لمتغير التخصص والسنة الدراسية.

و تألفت لجنة المناقشة منالأستاذ الدكتور متولى عصبمشرفاورئيسا ، والدكتور باسم العبيديومن جامعةالزيتونةالأستاذ الدكتورعادل محمد عمرعضوا خارجيا.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن رسالة ماجستير في "الشرق الأوسط " في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السفير الإيطالي: نسعى إلى زيادة استثماراتنا في الأردن
التالى إنخفاض الطلب على الالبسة 25% عن نفس الفترة من العام الماضي