اخبار الاردن عطاءات ترميم مساكن لفقراء في المخيمات تطرح في تموز

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان - الراي - تطرح عطاءات التنفيذ لمشاريع ترميم المساكن للاسر الفقيرة في المخيمات مطلع تموز المقبل

وقال مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبوعوّاد خلال اجتماع للجنة التوجيهية للمشروع بحضور مندوب وزارة التخطيط والمعنيين أن المشروع يأتي جزءا من المكارم و المبادرات الملكية لأبناء المخيمات لتأمين العيش الكريم و للارتقاء بالخدمات المقدمة،.

وتحدّث ابو عواد عن المعايير المستخدمة في اختيار الاسر المستهدفة والجهات التي تنطبق عليها الشروط للاستفادة من هذا المشروع، مشيرا الى المراحل السابقة من المشروع حيث تم تأهيل 2053 وحدة سكنية بقيمة اجمالية 13.9 مليون دينار.

واستعرض المهندس رفيق خرفان مدير مديرية التخطيط والمشاريع المراحل السابقة للمشروع، مشيرا الى ان المرحلة الثامنة بدأت خلال هذا العام وتستهدف ترميم 70 وحدة سكنية بكلفة 650 الف دينار في مخيمات البقعة، حطين، الزرقاء سوف، الطالبية، الوحدات، الحسين.

وناقش رؤساء اللجان والحضور اليات وشروط والمعايير المستخدمة في اختيار الاسر المستهدفة وتوضيح النقاط المتعلقة بعملية اختيار المستفيدين من المشروع.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن عطاءات ترميم مساكن لفقراء في المخيمات تطرح في تموز في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد بالفيديو..سمّى مولودته "قطر " فتلقى مركبة فارهة من "قطر"
التالى إيران تطالب السعودية بالإفراج عن 3 معتقلين