أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -

19 طبيبا أردنيا الى أربيل العراقية

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:53 صباحاً

a22999817b.jpg
am 12:45 | 2017-04-22 - السبت

وقت التحديث : 12:45 am

240597_1_1492811137.jpg
الوقائع الاخبارية : أعلنت جمعية الصداقة الاردنية الكوردستانية،بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة الاردنية ، عن مبادرة طبية عبر استقدامها وفدأً طبياً مكوناً من 19 طبيباً اردنياً من مختلف الاختصاصات الطبية،يقدمون العلاج والفحص الطبي ويجرون العمليات الجراحية في مستشفيات مدينة اربيل العراقية الحكومية،مجاناً ولمدة اسبوع .

رئيسة جمعية الصداقة الاردنية الكوردستانية،ميادة الصعوب،قالت في تصريح صحفي ان " الهدف من مبادرتهم هذه التي نظمت بالتعاون مع جمعية المستشفيات الخاصة الاردنية،وبالتنسيق مع القنصلية العامة الاردنية في اربيل،و وزارة الصحة في حكومة اقليم كوردستان وبرعاية من رئيس حكومة الاقليم نيجيرفان بارزاني،هو اظهار الدعم والمساندة لاقليم كوردستان في هذه الظروف التي يمر بها،حيث الازمة الاقتصادية واستقبال نحو مليوني نازح ولاجىء مايشكل عبئاً ثقيلاً على كاهل الاقليم " .

واوضحت الصعوب،انهم وصلوا الى اربيل برفقة وفد من 19 طبيب اردني من مختلف الاختصاصات الطبية من تخدير، عظام وكسور،القلب،الاطفال،عيون،وأورام . مبينة بالقول " هؤلاء الاطباء سيتوزعون على المستشفيات الحكومية في اربيل يوميا ولمدة اسبوع بالتنسيق مع وزارة الصحة في حكومة الاقليم ،وسيقدمون العلاج الطبي للمراجعين واجراء العمليات الجراحية للحالات التي تحتاجها ، مجاناً " .

كما اشارت الى ان " الاطباء،يبدأون عملهم اعتباراً من يوم غد السبت " .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن 19 طبيبا أردنيا الى أربيل العراقية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق «الضريبة» تفتح أبوابها غداً لاستلام إقرارات الدخل
التالى النفط يصعد بفعل احتمال تمديد خفض أوبك