أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

اخبار الاردن بداية حراك للانتخابات البلدية واللامركزية في مأدبا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

مادبا - هشام عزيزات

ما زال الانشغال بشأن الانتخابات البلدية واللامركزية في مادبا دون المستوى، إذ لا يتعدى تداول اسماء مرشحين مفترضين من قبل انصارهم وعدد محدود من المهتمين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال طرح الاسماء والصور كمرشح لانتخابات المجلس البلدي او مجالس اللامركزية.

ويرى عضو المجلس الاستشاري لمحافظة مادبا المحامي اكثم حدادين» ان العزوف عن الانشغال بالشأن الانتخابي البلدي اولا ومجالس اللامركزية ثانيا، مبعثه اوتتيح مواقع التواصل الاجتماعي فرصة ان يطرح البعض اسمه وصورته كمرشح لانتخابات المجلس البلدي او مجالس اللامركزية دون تبعات مادية ومعنوية او مساءلات فيما بعد.

ويشير الى « ان لهذا التراجع في الاهتمام حالة عامة ككل لتجربة الانتخابات ، لكن الوضع قابل تدريجيا وكما اعتدنا في السابق ان يتحسن بتغيير المزاج العام».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

المواطن عيسى سلامة دعا المرشحين للاجابة عن « اسباب ترشحهم بعيدا عن الشعاراتية والخطابية التى ستزدحم بها الاجواء حاليا وسترتفع وتيرتها في الاسابيع القادمة».

ويرى احد النشطاء، ان تزامن انتخاب المجالس البلدية مع مجالس المحافظات واولوية الانتخاب البلدي عند المواطنين باعتبار ان الانتخابات البلدية هى الاصل وكانت اولى التجارب الديمقراطية في البلد نلمس انها تأخذ بعض من الاهتمام قياسا ببرودة الاهتمامات بانتخابات اللا مركزية ولكن بالتأكيد لا ثبات على هذا الحال.

فيما رأت الطالبة في الجامعة الهاشمية، اسراء عبدالله، من مادبا، ان بعض اصحاب الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي يرون ان نشر اسماء وصور مرشحين للانتخابات المقبلة في 15–8–2017 تروج لصفحاتهم اولا.

خلال الايام القليلة الماضية، رصدت « الرأي» في مادبا اجتماعات وتداولات على نطاق محدود في كل التجمعات الانتخابية سواء لغاية انتخابات المجلس البلدي ومجالس اللامركزية لعل اهمها في وسط مادبا التي اسفرت عن تصور بضروة كسر التابوهات القديمة واقتراح ترشيح سيدة للانتخابات البلدية لبلدية مادبا اعطيت فرصة لقراءة الوضع بشكل عام واستمزاج الاراء خصوصا اراء القطاع النسائي في مادبا.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن بداية حراك للانتخابات البلدية واللامركزية في مأدبا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الاردن بلدية بصيرا لن تعبد الطرق خارج التنظيم
التالى اخبار الاردن لقاء نيابي بفعاليات مجتمعية في المزار