أخبار عاجلة
فريقان جديدان من السائقين للسيارتيْن رقم 1 و2 -
استقالة وزير الدفاع الأفغانى -
عاجل| إصابة 30 عاملا فى حادث بالعين السخنة -
فيديو| الأرصاد: طقس لطيف على أنحاء الجمهورية -
حريق شقة بمدينة نصر -

اخبار الاردن مدرسة الأمل للصم تتسلم أجهزة ذكية لمساعدة طلبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السلط- لينا عربيات

زودت مدرسة بناة الغد مدرسة الامل للصم التابعة لمديرية تربية السلط باجهزة ذكية وتقنيات حديثة لمساعدة الطلبة في الحصص الصفية التي تستدعي حاجة استخدام التكنولوجيا الحديثة للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقالت المعلمة اماني الحسبان ، ان مدرسة بناة الغد تحرص على دعم ورعاية المبادرات التعليمية الوطنية التي تهدف إلى تأمين فرص تعليمية وتساهم في نشر العلم والمعرفة بين الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة حيث يأتي دعم المدرسة من جانب بناة الغد ايماناً منها بأهمية العملية التعليمية و التربوية لهذه الفئة من الطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة وطلبة الصم على وجه الخصوص وتعزيزها و تنميتها في المجتمع المحلي».

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

يشار ان مدرسة بناة الغد قدمت لوح تفاعلي ذكي وشاشة عرض بالاضافة لبرنامج ( الترجمان ) الحديث لترجمة صوت المعلم للغة الإشارة بشكل مباشر.

كما قدمت ما يقارب عشرة اجهزة اَي باد لتنمية عملية تعليم الطلبة الصم من خلال تطبيق ذكي للحد من العقبات التي تواجه عملية التعليم لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة والطلبة الصم بوجه الخصوص.

ويذكر بان هذا المشروع جاء من الطالبات ضمن مسابقة ( ELO) على مستوى المملكة لتنمية الشخصية القيادية واللغة الانجليزية.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن مدرسة الأمل للصم تتسلم أجهزة ذكية لمساعدة طلبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مصري يتفاجأ بصورته بين ضحايا تفجير كنيسة مارجرجس.. فكيف كانت ردة فعله؟
التالى مصادر أمنية تؤكد أن قاتل زوجته في الكرك كان بحالة سكر