استقرار أسعار الذهب وعيار 24 يسجل 31.2 دينارا محليا

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:34 صباحاً

0378ec97cd.jpg
am 12:22 | 2017-04-22 - السبت

وقت التحديث : 12:22 am

240596_1_1492809771.jpg
الوقائع الاخبارية : استقرت اسعار الذهب الاسبوع الماضي في وقت يترقب فيه المستثمرون نتائج الانتخابات الفرنسية خلال الفترة المقبلة وفق ماقاله نقيب تجار الحلي والمجوهرات اسامة امسيح.

وبين امسيح ان اسعار الذهب شهدت استقراراً خلال الاسبوع الماضي مبينا ان الذهب ارتفع الاسبوع قبل الماضي بواقع 30 دولار بسبب التوترات السياسية بين الولايات المتحدة الامريكية وكوريا الامر الذي دفع بالمستثمرين للطلب على الذهب كملاذ امن

وسجل متوسط سعر غرام الذهب لحين اعداد التقرير لعيار 24 نحو 31.2دينار وعيار 21 نحو 26.3 ديناراً للغرام بينما وصل سعر عيار 18 نحو 23.4دينار

واستقر الذهب امس مع استمرار الطلب على الملاذات الآمنة في الوقت الذي يراقب فيه المستثمرون انتخابات الرئاسة الفرنسية الوشيكة التي يصعب التنبؤ بنتائجها.

و تراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 1280.01 دولار للأوقية (الأونصة) متجها لتكبد أول خسارة أسبوعية في ستة أسابيع.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

ونزل الذهب في العقود الأمريكية الآجلة 0.2 بالمئة إلى 1281.40 دولار للأوقية.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع، أظهر استطلاع للرأي أجرته مؤسسة سيفيبوف ويحظى بمتابعة قوية أن المرشحين الأوفر حظا وهما إيمانويل ماكرون ومارين لوبان يفقدان بعض الزخم قبل الجولة الأولى من الانتخابات التي تجرى يوم الأحد، وأن المرشح المحافظ فرانسوا فيون ومرشح أقصى اليسار جان لوك ميلينشون ما زالا ينافسان على الوصول لجولة الإعادة.

وقد يؤدي ارتفاع أسعار الفائدة الأمريكية أيضا إلى تقويض الطلب على المعدن الأصفر الذي لا يدر أي فائدة.

وقال روبرت كابلان رئيس بنك الاحتياطي الاتحادي في دالاس إنه لا يزال من الممكن رفع أسعار الفائدة مرتين أخريين هذا العام لكن البنك المركزي الأمريكي لديه المرونة للانتظار كي يرى التطورات الاقتصادية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة 0.3 بالمئة إلى 17.95 دولار للأوقية لتواصل خسائرها للجلسة الخامسة. وهبطت الفضة نحو ثلاثة بالمئة منذ بداية الأسبوع الحالي.

وتراجع البلاتين 0.7 بالمئة إلى 970.90 دولار للأوقية، بينما ارتفع البلاديوم 0.2 بالمئة إلى 798.55 دولار للأوقية بعد صعوده أكثر من ثلاثة بالمئة في الجلسة السابقة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن استقرار أسعار الذهب وعيار 24 يسجل 31.2 دينارا محليا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بعد تهديده المتواصل.."والله لاذبحو"..قتل شقيق زوجته الحدث لخلافات أسرية في الموقر
التالى فاعليات تشيد بمضامين لقاء الملك مع القادة الاعلاميين