أخبار عاجلة
البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان -

السيسي يزور السعودية الاحد المقبل

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

السبت 22 أبريل 2017 12:15 صباحاً

718580641c.jpg
pm 11:56 | 2017-04-21 - Friday

وقت التحديث : 11:56 pm

240592_1_1492808225.JPG
الوقائع الاخبارية : يتوجه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الأحد المقبل، إلى المملكة العربية السعودية للقاء العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، حسب بيان للرئاسة المصرية.

ومن المقرر أن تعقد خلال الزيارة قمة مصرية سعودية تتناول سبل تعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمع بين البلدين، والتشاور حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب الذى بات يمثل تهديداً لأمن واستقرار الأمة العربية بل والمجتمع الدولى بأكمله، حسب البيان.

وتأتي زيارة الرئيس المصري، استجابة لدعوة من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز خلال القمة العربية التي عقدت في الأردن.

وحسب بيان الرئاسة فإن اللقاء يأتي "في إطار حرص الجانبين على استمرار التنسيق المشترك بما يساهم في تعزيز العلاقات المتميزة بين البلدين في مختلف المجالات، والتباحث بشأن سبل التعامل مع التحديات التى تواجه الأمة العربية."

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن السيسي يزور السعودية الاحد المقبل في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق شاهد بالصور .. اعتصام امام بلدية جرش احتجاجا على رئيس لجنة البلدية
التالى البنتاغون يرجح مقتل زعيم داعش في أفغانستان