أخبار عاجلة
عقار يثبت فاعلية في علاج سرطان خلايا الكبد -
ميسي: لاعب وحيد طلبت الحصول على قميصه -

تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى بالعقبة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 10:31 مساءً

7f16fe6b56.jpg
pm 10:20 | 2017-04-21 - Friday

وقت التحديث : 10:20 pm

240577_1_1492802412.jpg
الوقائع الاخبارية : مندوباً عن رئيس هيئة الأركان المشتركة، رعى رئيس هيئة القوى البشرية والاسناد اللوجستي اللواء الركن صابر المهايرة الجمعة، مراسم تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى في ساحة الثورة العربية الكبرى في محافظة العقبة.

وأقيمت المراسم في ساحة الثورة العربية الكبرى، التي تضم ثاني أعلى سارية في المملكة، بعد تلك الموجودة في الديوان الملكي الهاشمي، وبارتفاع يبلغ 127 مترا، وتحمل السارية علم الثورة، ويعلوها التاج الملكي، كما تضم الساحة منزل الشريف الحسين، وقلعة العقبة.

وحضر مراسم تبديل ورفع علم الثورة العربية الكبرى محافظ العقبة وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي والأجهزة الأمنية، وعدد من المسؤولين المدنيين في سلطة منطقة العقبة الإقتصادية الخاصة .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن تبديل ورفع راية الثورة العربية الكبرى بالعقبة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الرقب يسأل حول الشركات المحالة إليها العطاءات الحكومية
التالى اخبار الاردن الاردن يدين الجريمة اللاانسانية في خان شيخون