أخبار عاجلة
بعد انتهاء المهلة.. لم يتقدم أحد لرئاسة النصر -
النور يتوج بكأس نخبة الشباب لكرة اليد -
بطولة الجدارة.. والثقة -
قرعة دوري أبطال العرب الجمعة في القاهرة -
«زلزال» بقوة 93 درجة يهدي العين الفوز الأغلى -
العين والأهلي بطلا القوى للشباب والأشبال -
تقسيم لاعبي الإمارات إلى أربع فئات -

لماذا لا يمكن رفع ذراع المقعد الواقع على طول الممر بالطائرة؟

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 08:19 مساءً

bff4a811b3.jpg
pm 08:18 | 2017-04-21 - Friday

وقت التحديث : 08:18 pm

240567_1_1492795096.jpg
الوقائع الإخبارية : لماذا لم لا يمكن رفع ذراع المقعد الواقع على طول الممر بالطائرة؟ سؤال قد يراود العديد من المسافرين بالطائرة، لا سيما مسافري الدرجة الاقتصادية. فما هو السبب وراء ذلك؟

تعد الرحلات الجوية الطويلة في الدرجة الاقتصادية من الأمور المتعبة، لذلك فإن إي إمكانية بسيطة للتسهيل على المسافرين هو أمر مرحب به، ومن بين هذه الأمور إمكانية طي ذراع المقاعد قي الطائرات، لتسهيل الحركة إلا أن ذراع المقعد المطل على الممر ثابت وغير قابل للحركة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

وعن سبب ذلك يكشف المتحدث باسم قطاع الطيران الألماني بيتر كوينيسفلت أن أذرع المقاعد الثابتة مصممة على هذا النحو غير المتحرك لأسباب أمنية، وذلك "لضمان أن الخدمة تقدم على طول الممرات بأكثر قدر ممكن من السلاسة".

وهذا لن يسير على نحو جيد بحسب كوينيسفلت إذا كانت العربة المحملة بالأطعمة والمشروبات تصطدم بالركاب بانتظام، وبالتالي فأن أذرع المقاعد تعمل بمثابة حاجز.

وقالت ساندرا كرافت، المتحدثة باسم شركة الطيران الألمانية لوفتهانزا: "إمكانية طي أذرع المقاعد الواقعة على طول الممرات ليست جيدة . وإذا كان لدى الركاب إمكانية الاتكاء خارج هذه المقاعد، فحينها سيصبح الممر ضيقا للغاية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن لماذا لا يمكن رفع ذراع المقعد الواقع على طول الممر بالطائرة؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى الخلايلة: انتهاء ترجمة اتفاقية الغاز ونستبعد عرضها على اللجنة خلال الدورة الحالية