أخبار عاجلة
الخريشا: 30 % من الأردنيين أعمارهم بين (12-30) عاماً -
وفاة عروسين اختناقاً في ريف دمشق -

عون: لا حل لمعاناة الشعب السوري النازح والمقيم الا بحل سياسي للازمة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

الجمعة 21 أبريل 2017 04:12 مساءً

1ad274e6d5.jpg
pm 04:10 | 2017-04-21 - Friday

وقت التحديث : 04:10 pm

240545_1_1492780224.jpg

الوقائع الاخبارية: قال الرئيس اللبناني ميشال عون اليوم" ان الحل الوحيد لانهاء معاناة الشعب السوري المقيم والنازح على حد سواء، هو ايجاد حل سياسي للازمـــة السورية يساعد على عودة النازحين الى ارضهم ومنازلهم" .

وخلال لقائه اليوم وفدا نيابيا بريطانيا قال " ان الارهاب لا يحارب بشكل جذري بل يستعمل مع الاسف لخلق توازنات بين الدول التي تتولى مواجهته" .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

واشار الى " ان سلبيات خطيرة نتجت عن نزوح اعداد كبيرة من السوريين الى لبنان وعدم تقديم المجتمع الدولي المساعدات اللازمة للدولة اللبنانية كي تتمكن من مواجهة الانعكاسات الاقتصادية والمالية والتربوية والاجتماعية التي نتجت عن هذا النزوح".

واكد " ان الوحدة بين اللبنانيين مكنت لبنان من مواجهة تحديات كثيرة راهنة ابرزها محاربة الارهاب والمحافظة على الحدود وعلى الاستقرار الامني" .

واكد عون " عمق العلاقات اللبنانية- البريطانية ورغبة لبنان في تعزيزها في المجالات كافة"، شاكرا "للتعاون الذي تقدمه بريطانيا في مجال دعم الجيش والقوى الامنية ومنها المساهمة في بناء ابراج للمراقبة على طول الحدود اللبنانية- السورية وتأمين عتاد للجيش".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن عون: لا حل لمعاناة الشعب السوري النازح والمقيم الا بحل سياسي للازمة في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوقائع الاخباريه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوقائع الاخباريه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق القوات العراقية تقتل 15 ارهابيا وتدمر أسلحة تابعة لـ "داعش الارهابي"
التالى 3 ميداليات لمنتخب الناشئين في نهائي بطولة آسيا للتايكواندو