أخبار عاجلة

اخبار الاردن "الاوقاف" تعلن آلية اصدار تصاريح الحج غدا

اخبار الاردن "الاوقاف" تعلن آلية اصدار تصاريح الحج غدا
اخبار الاردن "الاوقاف" تعلن آلية اصدار تصاريح الحج غدا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

عمان- منال القبلاوي

يعقد وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية الدكتور وائل عربيّات مؤتمرا صحفيا غدا الاحد للحديث عن موسم الحج للعام ١٤٣٨ هـ والية إصدار التصاريح وأسس الاختيار وعدد من القضايا ذات العلاقة.

يشار الى ان حصة الاردن من عدد الحجاج سترتفع هذا العام من ٥٦٠٠ حاج الى اكثر من سبعة الاف بعد انتهاء الجانب السعودي من اعمال التوسعة في الحرم والتي امتدت الى ٦ سنوات الامر الذي تصل معه مساحة المسجد الحرام نتيجة هذه التوسعة الجديدة إلى 400 ألف متر مربع وبما يتسع إلى 1.5 مليون مصل في وقت واحد.


This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الاردن "الاوقاف" تعلن آلية اصدار تصاريح الحج غدا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الرائ الاردنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الرائ الاردنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق الملكية الأردنية تعتمد أنظمة عرض بيانات الرحلة لمتابعة حركة طائراتها
التالى ترمب يكشف تفاصيل حياته اليومية